انشاء موقع الكتروني مع نصائح وامور يجب إدراكها
Technoreon 2022-04-25 10:34 Web Design 0

يقوم الكثير بانشاء موقع الكتروني جذاب وسهل الاستخدام. لا يتوقف عند هذا الحد، يجب على مطوري ومصممي الويب العمل معا لإنتاج مواقع الويب التي سيتم تحديد موقعها بواسطة محركات البحث وإشراك العملاء. لحسن الحظ ستوجهك النصائح الـعديدة التالية من شركة تكنوريون خلال عملية انشاء مواقع الكترونية فريدة تلهم المشاهدين ليصبحوا داعمين للعلامة التجارية.  

انشاء موقع الكتروني وفقا لشركة تكنوريون 

إذا كنت تفكر في انشاء موقع الكتروني على شبكة الإنترنت وكنت جديدا على هذا الشيء كله ولا تعرف حقا من أين تبدأ. قد يكون من السهل أن تجد نفسك مجمدا قبل البدء إذا لم يكن لديك قائمة واضحة بالخطوات لإرشادك. يوجد العديد من النصائح المقدمة من شركة تكنوريون عند انشاء مواقع الكترونية وتطويرها: 

الهدف من انشاء موقع الالكتروني 

إذا كنت في مرحلة التفكير في تصميم المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، قد يكون لديك بالفعل بداية جيدة. إذا كنت تبدأ نشاطا تجاريا قائما على الخدمة، فيجب أن يوضح موقع الويب بدقة ما تقدمه ولماذا يجب على الأشخاص توظيفك. إذا كنت تبدأ نشاطا تجاريا قائما على المنتج وتريد تصميم مواقع التجارة الاكترونية، فإن هدفك هو حث الأشخاص على إضافة هذه العناصر إلى عربة التسوق الخاصة بهم والتحقق منها. إذا كنت تبدأ مدونة لمشاركة المقالات أو الشعر، فقد يكون الهدف بسيطا مثل العثور على عدد قليل من العقول المشابهة التي تستمتع بقراءة مشاركاتك. 

مهما كان هدفك الخاص يمكن لجميع الخطوات الأخرى الموضحة هنا أن تلعب دورا في مساعدتك على تحقيق ذلك مما يجعل من المهم أن تكتشف هذه الخطوة قبل المضي قدما. 

الاسم مهم عند انشاء موقع الالكتروني 

يمكن أن تكون هذه الخطوة البسيطة المخادعة واحدة من أصعب الأجزاء لكثير من الناس عند إنشاء الموقع الإلكتروني. لا يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق، ولكنه يتطلب اتخاذ قرار إبداعي صعب ومن السهل أن تتعثر في هذه الخطوة وتواجه صعوبة في المضي قدما. 

عند شراء اسم نطاق لموقع الويب الخاص بك، عليك أن تفكر في أكثر من مجرد ما يبدو جيدا. يجب أن يكون جزء من عملية العصف الذهني الخاص بك للبحث عن أسماء النطاقات المتاحة. ليس عليك بالضرورة تسجيل النطاق الدقيق كاسم تريد أن يمتلكه موقع الويب الخاص بك، ولكنه سيسهل كثيرا على الزوار المتكررين العثور عليك مرة أخرى إذا كانت الأسماء متطابقة، لذلك يجدر بك محاولة التوصل إلى شيء أصلي يمكنك الاستيلاء على <url> دون الحاجة إلى استخدام تهجئات غريبة. 

من شبه المؤكد أنك ستجد هذه الخطوة صعبة عند إنشاء الموقع الإلكتروني أعطي لنفسك مهلة حيث إن امتلاك اسم ليس مثاليا بنسبة 100 ٪ أفضل من عدم امتلاك اسم أو موقع ويب على الإطلاق. 

اختيار الدومين والاستضافة

أسماء المواقع الالكترونية كبيرة (نلقي نظرة على جوجل وياهو). يجب أن يعكس اسم النطاق صوت علامتك التجارية بدقة. يعد العثور على الاسم الصحيح لعلامتك التجارية أمرا بالغ الأهمية، لأن دمج مزيج من تحسين محركات البحث والتهجئة البسيطة وهوية العلامة التجارية في اسم المجال يؤدي إلى زيادة فرصة التواجد في نتائج محرك البحث. ببساطة، تحصل الشركات التي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الإنترنت على المزيد من العملاء. 

عند مقارنة حزم الاستضافة، من الضروري مراعاة طبيعة موقع الويب الخاص بك وعملك. هل سيكون الموقع غنيا بالوسائط، مع الكثير من الصور، أشرطة فيديو، والعروض التقديمية؟ هل لديك الدعم الفني في المنزل؟ فكر أيضا في مقدار الحركة التي سيتلقاها موقع الويب الخاص بك. هل تقدم شركة الاستضافة حلولا قابلة للتطوير؟ وتقدم ميزات إضافية? لا تنس البحث عن مراجعات حول أداء الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الطرف الثالث قبل اتخاذ قرار نهائي. 

الخدمات الخلفية (البرمجيات) عند انشاء مواقع الكترونية 

من المستحيل انشاء موقع رائع بدون برنامج وظيفي يهتم بالخلفية. إذا كنت تفكر في موقع الويب الخاص بك كسيارة، فيمكنك فهم السبب. عندما يرى الأصدقاء سيارتك الرياضية الجديدة اللامعة، فإنهم ينظرون إلى وظيفة الطلاء الأنيقة والإطارات اللامعة والمقاعد الجلدية الفاخرة. في عالم مواقع الويب، يعادل هذا الجزء من موقعك الذي يختبره المستخدم مباشرة. تماما مثل المحرك القوي في سيارتك الرياضية، فإن الواجهة الخلفية لموقعك على الويب هي المكان الذي يحدث فيه السحر حقا. بدون خدمات خلفية قوية، لن يتمكن موقع الويب الخاص بك من" إبهار " الزائرين. وبالمثل، فإن السيارة الرياضية بدون محرك تصبح عديمة الفائدة. واحدة من أفضل "محركات" لمواقع التجارة الإلكترونية هو الماجنتو. 

تصميم نظيف عند انشاء موقع الكتروني 

من أهم الأشياء التي يجب تذكرها أثناء انشاء موقع الكتروني هو إنشاء تصميم نظيف وجذاب. تصميم جودة جذابة وسهلة القراءة مع الملاحة بديهية. الأهم من ذلك، يساعد التصميم النظيف المشاهدين على التركيز على قيمة علامتك التجارية ومحتواك بدلا من تشتيتهم بالرسومات وكميات كبيرة من النص. في كثير من الأحيان، يربط العملاء تصميمات مواقع الويب بجودة شركة أو منتج معين. وبالتالي، فإن التصميم النظيف أمر حيوي لتوفير تجربة مستخدم إيجابية تشجع العملاء على العودة. 

نظام الألوان الفعال 

أنظمة الألوان أكثر أهمية مما يدركه العملاء. الألوان المختلفة لديها القدرة على إثارة الاستجابات العاطفية، مثل الهدوء أو السعادة أو الإحباط. عندما يتعلق الأمر باستخدام الألوان في انشاء موقع الكتروني خاص بك، فمن الضروري مراعاة مكانة شركتك والجمهور المستهدف والعلامات التجارية وعناصر الألوان. ما هي الألوان التي سيستجيب لها جمهورك المستهدف؟ إذا كان نظام الألوان الخاص بك مشابه لشعارك وعلامتك التجارية، فهل هو ممتع للنظر إليه؟ بغض النظر عن اختيارك للألوان، فإن قضاء الوقت في البحث عن أفضل خيارات الألوان سيعطي زوارك انطباعا جيدا. 

العلامة التجارية 

العلامة التجارية مهمة لجميع الشركات، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. يساهم تصميم شعار علامتك التجارية ووضعه للمشاهد حيث الشعارات المصممة باحتراف تجذب انتباه العميل بنجاح وتوفر صورة واضحة عن الصوت الفريد للعلامة التجارية. لزيادة ترسيخ هوية علامتك التجارية، فكر في استخدام نفس الشعار على العبوة والإعلانات المطبوعة والملابس ذات العلامات التجارية. عندما يكون النشاط التجاري متسقا مع العلامة التجارية، فإنه يوفر للعملاء تجربة علامة تجارية متكاملة لا تنسى. 

الملاحة 

إذا كان موقع الويب مربكا ويصعب التنقل فيه، فقد يغادر عملاؤك ولا يعودون أبدا. لزيادة كفاءة وجاذبية التنقل في موقعك، قم بإجراء مراجعة متعمقة للموقع كما لو كنت زائرا جديدا. لاحظ تدفقات التنقل التي لها معنى وتلك التي لا تفعل ذلك. تتمثل إحدى طرق تحسين قدرة الزائر على التنقل في موقعك بسهولة في إضافة خريطة موقع. علاوة على ذلك، قد يؤدي تبسيط التنقل من خلال التخلص من الصفحات غير الضرورية أو ذات الأداء الضعيف إلى تقليل وقت التحميل مع تحسين جودة وجود علامتك التجارية عبر الإنترنت. 

سهولة الاستخدام 

من المرجح أن تجذب مواقع الويب سهلة الاستخدام اهتمام العملاء وتشجع الأعمال. يمكن زيادة قابلية الاستخدام عن طريق عرض معلومات المنتج والخدمة بطريقة واضحة وموجزة. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على جميع الميزات التي يحتاجها العميل حتى يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة. إذا كان المشاهد يقرأ مدونتك ويريد الاشتراك في رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني، هل يتعين عليهم البحث عن نموذج الاشتراك؟ ومعلومات الاتصال الخاصة بك واضحة؟ هل يشجع تخطيط موقع الويب الخاص بك على المشاركة الاجتماعية والمزيد من التفاعل مع علامتك التجارية؟ هذه العناصر الأساسية ضرورية للمراجعة عند تحسين قابلية استخدام موقعك. 

دعوة للعمل 

يشجع وضع عبارات على موقعك على تشجيع العملاء على الاتصال بنشاطك التجاري. اقتراح ودي، مثل " اتصل بنا اليوم!" يوضح أن عملك يريد تطوير علاقته مع عملائه. من المهم أن تكون العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات مناسبة لمستوى تفاعل الزائر مع شركتك. إذا كانوا يكتشفون علامتك التجارية فقط، فقم بدعوتهم للاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. إذا كانوا بالفعل عملاء مخلصون، فربما يستمتعون بالمشاركة في برنامج مكافآت الولاء لعلامتك التجارية. بغض النظر عما تطلب من الزوار القيام به في موقعك، قم دائما بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مرة واحدة على الأقل في كل صفحة. 

أوقات التحميل القصيرة 

عند البحث عن المعلومات عبر الإنترنت، لا شيء يزعج الزوار أكثر من أوقات التحميل البطيئة. يمكن إبعاد العملاء تماما بسبب هذه المشكلة. سيساعدك انشاء موقع الويب الخاص بك في وقت مبكر على تحديد أي مشكلات في وقت التحميل، ويمكن إصلاحها قبل الإصدار الرسمي لموقعك. لزيادة الاحتفاظ بالعملاء وتوفير تجربة مستخدم إيجابية، قم بتقييم وقت تحميل موقع الويب الخاص بك بشكل دوري بمجرد إطلاقه. توفر أوقات التحميل القصيرة للعملاء المعلومات التي يريدونها عندما يريدون ذلك. إذا لم يتمكن موقعك من التسليم، فسيقوم موقع المنافس بذلك. 

المدونة النشطة 

تساعد المدونة الموجودة في الموقع على إبقاء العملاء على اطلاع بأحدث المنتجات وأحداث الشركة والمعلومات المتعلقة بالصناعة. يعد عرض مدونة على موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة للتواصل معهم، خاصة إذا كانت مشاركاتك تشجع القراء على التفاعل مع علامتك التجارية. إن تحديث مدونتك بانتظام يبلغ العملاء بقيم علامتك التجارية ورغبتها في تعزيز التواصل. من خلال تزويد القراء بانتظام بمحتوى جديد ومفيد وجذاب، تصبح علامتك التجارية موردا موثوقا به وسلطة صناعية. 

رمز نظيف وصديق لكبار المسؤولين الاقتصاديين 

سواء كنت تقوم بتطوير صفحات ويب جديدة أو تحسين الصفحات الحالية، فمن المهم أن يكون لديك رمز نظيف وصديق لكبار المسؤولين الاقتصاديين. من خلال تخصيص الوقت لتحسين رمز موقعك، يمكنك زيادة العائد الإجمالي على الاستثمار. توفر بعض خدمات نظام إدارة المحتوى، مثل ووردبريس، مكونات إضافية مصممة لزيادة تصنيفات محرك البحث. لأنه يتطلب القليل من الترميز (إن وجدت)، وورد هو مورد كبير للشركات التي تكافح لدفع حركة المرور إلى مواقعها على شبكة الإنترنت. 

التوافق مع متصفحات متعددة 

مع تقدم التكنولوجيا، يتزايد عدد متصفحات الإنترنت بشكل مطرد. من إنترنت إكسبلورر وكروم لفايرفوكس وسفاري، يمكن أن يكون محبطا لمواكبة كل منهم. عند انشاء موقع الكتروني، من الضروري التأكد من إمكانية الوصول إلى موقع الويب الخاص بك من متصفحات متعددة. على وجه التحديد، يجب تحميل موقعك بشكل صحيح على جميع المتصفحات الرئيسية بما في ذلك الإصدارات القديمة. قد يؤدي عدم اتخاذ هذه الخطوة إلى استبعاد قسم كبير من قاعدة عملائك، مما قد يكون نتيجة مكلفة لنشاط تجاري متزايد. 

مواقع الجوال مقابل المواقع المستجيبة 

تشير الإحصاءات إلى أن استخدام الأجهزة المحمولة لإجراء عمليات البحث عبر الإنترنت قد زاد بشكل كبير في العامين الماضيين. في الواقع، يعتمد ما يقرب من 95 ٪ من مستخدمي الأجهزة المحمولة على أجهزتهم للبحث عن المنتجات والخدمات المحلية. للوصول بشكل فعال إلى هذا العدد المتزايد من مستخدمي الهواتف المحمولة، تحتاج الشركات إلى التأكد من توفر مواقع الويب الخاصة بها على أي جهاز. من ناحية أخرى، تخطيط الأعمال حيث يتم تقديم إطلاق موقع ويب بشكل أفضل عن طريق اختيار تصميم سريع الاستجابة قادر على التكيف مع أي جهاز. 

التكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي عند انشاء موقع الكتروني 

لم يعد التكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي أمرا جديدا بل إنه مطلب. نظرا لأن التكنولوجيا تجعل مشاركة المعلومات أكثر ملاءمة، فإن الشركات التي تفتقر إلى تكامل وسائل التواصل الاجتماعي تفشل في الاستفادة مما تم تشبيهه بالإعلانات الشفهية الحديثة. توفر وسائل التواصل الاجتماعي مكانا يمكن للعملاء من خلاله الترويج لعلامتك التجارية وتقديم المراجعات والبقاء على اطلاع بآخر أخبار شركتك. المحتوى المكتوب والمرئي، بما في ذلك صور المنتج والفيديو ذات العلامات التجارية، يتم توزيعها بسهولة على منصات مثل الفيسبوك وتويتر وبينتيريست، وينكدين مع إضافة أزرار المشاركة على موقع الويب الخاص بك. 

اختبارات كلمة التحقق  

البريد المزعج، والبريد المزعج، والمزيد من البريد المزعج. هذا ما تتلقاه بعض الشركات في أقسام التعليقات ونماذج الاتصال ومنتديات المواقع التي لا تحتوي على اختبارات كلمة التحقق. هذه الاختبارات (ستتعرف عليها على أنها الحروف والأرقام العشوائية المكتوبة قبل إرسال نموذج قائم على الويب) تميز البشر عن الروبوتات. ستضمن إضافة هذه الاختبارات القصيرة إلى نماذج الاتصال الخاصة بك أن البشر فقط هم القادرون على استخدام موارد موقعك مما يوفر وقت عملك وأموالك عند انشاء موقع الكتروني. 

الأمن الفعال مهم عند انشاء موقع الالكتروني 

مع تطور التكنولوجيا، تهدد المخاطر الأمنية الأحدث والأكثر تقدما بتعريض سلامة موقع الويب الخاص بك للخطر. من البرامج الضارة والفيروسات إلى التطبيقات الضارة وتهديد المتسللين، يجب أن تمنع مواقع الويب الخروقات الأمنية في كل من الأطراف الأمامية والخلفية. تحتاج مواقع الويب التي تم إنشاؤها لإجراء المعاملات عبر الإنترنت، مثل مواقع التجارة الإلكترونية، إلى تدابير أمنية إضافية لحماية معلومات العملاء. لتقليل احتمالية التهديدات المستندة إلى المتصفح، يجب على الشركات إضافة شهادات طبقة المقابس الآمنة إلى مواقعها على الويب. أثناء التطوير، من المهم مراجعة ميزات الأمان المضمنة في إطار وتصميم موقعك. تحتاج الشركات أيضا إلى إجراء فحوصات أمنية منتظمة أو العمل مع مزود يقدم هذه الخدمة. 

التعليقات خارج الموقع 

بسبب التغييرات خوارزمية البحث جوجل، قد وضعت أولوية أكبر على عمليات البحث المحلية. مراجعة الخدمات، مثل جوجل وياهوو، يمكن أن تكون مفيدة في توليد يؤدي المؤهلين للشركات. الآن، عندما يبحث العملاء عن نشاط تجاري أو منتج محلي، غالبا ما يتم الترحيب بهم بمراجعات حول شركة في الصفحة الأولى من نتائج محرك البحث. يضيف الحصول على مراجعات على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية إلى مصداقية علامتك التجارية، بينما يسهل على المشاهدين اكتساب نظرة ثاقبة على رضا العملاء المرتبط بعلامتك التجارية. يمكنك إنشاء عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على موقع الويب الخاص بك والتي ستطالب العميل بكتابة مراجعة وقيادته إلى خدمة المراجعة الخاصة بطرف ثالث. 

خطة التسويق الرقمي 

ربما كنت تعتقد أن انشاء موقع الكتروني الخاص بك هو الجزء الصعب (وليس الأمر سهلا)، ولكن بمجرد إطلاق موقع الويب الخاص بك، ستدرك بسرعة مدى صعوبة حث الأشخاص على التحقق من ذلك. لذلك، تحتاج إلى التسويق عبر الإنترنت. 

ضع في اعتبارك أنواع أساليب التسويق عبر الإنترنت التي تكون أكثر منطقية لموقعك على الويب وقم بوضع خطة للمساعدة في زيادة الوعي بموقعك على الويب ودفع حركة المرور في طريقك. لن يشتري أحد منتجاتك أو يقرأ المحتوى الخاص بك دون أن يتمكن من العثور على موقع الويب الخاص بك أولا.  لتحقيق الهدف الذي حددته في الخطوة الأولى، ستحتاج إلى الالتزام بجهود التسويق المستمرة التي تجلب جمهورك إليك. 

شهادات العملاء بعد انشاء موقع الكتروني 

على غرار المراجعات خارج الموقع، يمكن استخدام شهادات العملاء للترويج لعملك. من خلال عرض شهادات العملاء على موقعك، فإنك تثبت مهارات شركتك ومنتجاتها والتزامها تجاه العملاء. إذا كان لديك بالفعل قاعدة عملاء مخلصين، فتواصل مع عدد قليل والتمس المراجعات عبر الإنترنت. إذا كانوا على استعداد لتقديم شهادة مسجلة، فاستفد من هذه الفرصة لإنشاء مقطع فيديو يتكلم عن علامة تجارية. كلما كانت الشهادات أكثر واقعية ومفصلة التي تتلقاها الشركة الخاصة بك، كلما زادت فرصك في الحصول على عملاء جدد. 

جوجل + التحقق المؤلف 

على الرغم من أن غوغل توقفت عن قبول طلبات التحقق من الصفحة (يجب عدم الخلط بينها وبين التحقق من صفحة غوغل+ للأعمال، والتي لا تزال نشطة)، إلا أنه لا يزال من الضروري إكمال التحقق من مؤلف غوغل+ لموقعك. يسمح ربط محتوى الموقع بمؤلفين محددين باستخدام ملفات تعريف جوجل + لمحرك البحث بالتمييز بسهولة بين المحتوى الذي أنشأه الإنسان والمحتوى ذي الجودة الأقل.  

التتبع 

بين تحليلات جوجل، وأدوات مشرفي المواقع جوجل وأدوات مشرفي المواقع بنج، ومطوري الويب لديها الآليات اللازمة لحساب بدقة وكفاءة العائد على الاستثمار. بالنسبة لكل من مواقع الويب التقليدية والمتنقلة، يمكن استخدام هذه الأدوات معا لمراقبة حركة المرور والمشاركة ومعدلات التحويل. بعد التعمق في البيانات، من الممكن الكشف عن الحملات التسويقية التي تعمل بشكل أفضل وأيها ضعيف الأداء. هذه الأفكار القيمة حول سبب وصول العملاء إلى موقع الويب الخاص بك والبقاء فيه تساعد فريقك على تحسين استراتيجيات التسويق وتعديل تقنيات المشاركة لتحقيق أقصى قدر من النتائج. نظرا لأن وجودك على الإنترنت يعمل كواجهة متجر 24/7، فمن الضروري تبسيط عملية قياس النتائج باستخدام تحليلات جوجل جنبا إلى جنب مع أدوات مشرفي المواقع في غوغل وبينج. 

خريطة الموقع الشاملة عند انشاء موقع الكتروني 

عندما تجلس لقراءة كتاب ما هو القسم الأكثر فائدة للمراجعة أولا؟ عادة، إنها جدول المحتويات. يقدم جدول المحتويات، الذي يعمل كملخص لتفاصيل الكتاب، لمحة سريعة عن المواد الموجودة بداخله. وبالمثل، وضع خريطة عند انشاء موقع الكتروني للزوار ومحركات البحث للتنقل بسهولة في موقع الويب الخاص بك واكتشاف محتوياته. للحفاظ على تحديث موقعك، من الضروري مراجعة خريطة الموقع عند إضافة صفحات جديدة. أدوات مشرفي المواقع جوجل يبسط هذه العملية بالنسبة لك. 

المحتوى الأصلي 

عند انشاء موقع الكتروني على شبكة الإنترنت، من المهم كتابة محتوى أصلي عالي الجودة ذي صلة بشركتك ومنتجاتك. كل شيء من جودة المحتوى الخاص بك إلى الكلمات الرئيسية المستخدمة الذي يؤثر على ترتيب موقعك في نتائج محرك البحث. يمكن أن يوفر البحث عن الكلمات الرئيسية أفكارا للموضوع، وإذا تم استخدامه بشكل مقتصد، فسيساعد العملاء على تحديد موقع المحتوى الذي يبحثون عنه بسرعة. لزيادة الاستئناف، يجب أن تحتوي كل صفحة ويب على ما لا يقل عن 150 كلمة ويجب أن تتضمن روابط لموارد موثوقة وصفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك. أكثر من تقديم المعلومات، يجب كتابة المحتوى المنشور على موقعك ليردد صدى الصوت الفريد لعلامتك التجارية. قبل النشر، استخدم أداة مثل كوبيسكيب للتأكد من أنه يمر بمعايير الازدواجية. سيؤدي نشر محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك إلى عقوبات شديدة من غوغل، بما في ذلك الإزالة المحتملة من نتائج محرك البحث. 

مخزون الصور عند إنشاء الموقع الإلكتروني 

كل شيء موجود على موقع الويب الخاص بك يعتبر ملكية فكرية ويندرج تحت قوانين حقوق النشر. باعتبارها واحدة من الموردين الرائدة في العالم من مخزون الصور، غيتي ينظم الاستخدام المناسب للصور على الإنترنت. إذا لم يتم نشرها بإذن، فقد تؤدي الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر إلى غرامات. عند دمج الصور في محتوى موقعك، تأكد من الحصول على إذن كتابي للاستخدام ودفع الرسوم ذات الصلة، إن وجدت. هناك أيضا مواقع توفر الوصول إلى صور خالية من حقوق الطبع والنشر. ومع ذلك، تأكد من مراجعة شروط الاستخدام بعناية قبل نشرها. بالنسبة للعديد من الشركات، فإن التكاليف المرتبطة بالاستخدام القانوني للصور تفوق الفائدة المباشرة المتمثلة في "الحصول على شيء مقابل لا شيء." 

تحليلات جوجل 

واحدة من أكثر الأدوات قيمة التي يحتاجها كل مالك موقع ويب مجانية تماما. إعدادات تحليلات جوجل واحدة من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها مرة واحدة لانشاء موقع الكتروني. توفر الأداة رؤى غنية حول عدد الأشخاص الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك، وكيف وجدوك، وما إذا كانوا قد عادوا مرة أخرى، ومن هم (من الناحية الديموغرافية). 

المعلومات التي تحصل عليها من تحليلات جوجل هي إذا كان التسويق الخاص بك يعمل والتكتيكات التي تعمل بشكل أفضل. وسوف تتيح لك معرفة أي أنواع من الزوار هم الأكثر احتمالا لاتخاذ إجراءات مثل الشراء أو الاشتراكى بالبريد الإلكتروني، والتي هي الأكثر احتمالا لمغادرة الموقع في غضون ثوان قليلة دون العودة من أي وقت مضى. سوف يرشدك في أنواع التغييرات التي يجب عليك إجراؤها على موقع الويب الخاص بك وجهود التسويق بمرور الوقت لتحقيق هدفك الشامل بشكل أفضل. 

يأتي إنشاء الموقع الإلكتروني مع تحدياته، ولكن بمجرد أن تعرف الخطوات الأساسية التي تحتاج إلى اتخاذها، يصبح من الأسهل وضع خطة للمضي قدما. بمجرد أن يتم تشغيله، ستواجه مجموعة جديدة كاملة من التحديات، بالطبع، ولكن من المفيد أن ترى حركة المرور الخاصة بك تنمو وينطلق موقع الويب الخاص بك.  إذا كنت تنتظر البدء لأنك لا تعرف ماذا تفعل، فقط خذها خطوة واحدة في كل مرة وأنجزها.   

بالنظر إلى هذه الجوانب المتعددة لانشاء موقع الكتروني، من الواضح أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند انشاء موقع ذي علامة تجارية. بالإضافة إلى زيادة عدد الزيارات وزيادة العملاء المحتملين، يجب أن يشرك تصميم موقعك وتصفحه ومحتواه العملاء ويلهم المزيد من التفاعل مع علامتك التجارية. أثناء إنشاء الموقع الإلكتروني، راجع الأدوات والمعلومات الموضحة في هذا الدليل المقدم من تكنوريون للتأكد من أن موقعك يحتوي على الأدوات المطلوبة للنجاح. 

5.0 (6)

With Technoreon We get your business online & all websited!

Contact Us
Technoreon
Typically replies directly
Technoreon
Hi there 👋

How can we help?
16:49
Start Chat